منوعات

حزب التوحيد العربي ينعي الشهيد مدحت صالح

نعى حزب التوحيد العربي “الشهيد الأسير المحرر والمناضل مدحت صالح بعيد استهدافه من العدو الصهيوني على مشارف هضبة جولاننا الحبيب”.
وقال التوحيد في بيان: “الشهيد صالح من خيرة أبناء الأرض العربية السورية الأصيلة الذي عاهد تراب الوطن بحمايته والدفاع عنه حتى الرمق الأخير، هذا التراب الذاكي الذي جُبل بدماء الأبطال من أبناء الجولان وجنود الجيش العربي السوري في الدفاع عن حدود الأمة بوجه الاحتلال والاستعمار على مرّ التاريخ”.
وأضاف: “أيها الشهيد البطل، يا ابن مجدل شمس الأبية، يا من عرفت النضال منذ نعومة أظافرك وعرفت سجون الاحتلال لمراتٍ عديدة وخرجت من سجونهم مرفوع الرأس وتابعت نضالك من الأراضي المحررة دون كللٍ أو ملل”.
وختم بالقول: “تحية لروحك الطاهرة الخارجة عن حدود ما رسمته أيدي الاستعمار لترفرف دوماً فوق فلسطين وأحر التعازي الى الأهل في الجولان المحتل والمحرر والى شعب سوريا وقيادتها لهذا المُصاب الأليم”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى